مؤسس مراكز

معلومات طبية

5مميزات لتكبير الثدي

5مميزات لتكبير الثدي

1-يعالج ضمور الثدى و صغر حجمه.
2-منحك إمتلاء لمنطقة الثدى.
3-حسن تناسق الثديين.
4-يحسن الشكل العام و يمنحك ثقة فى النفس.
5-إعادة بناء الثدى فى حالة إستئصاله (حالات الأورام).

لماذا تلجأ بعض السيدات لجراحة تكبير الثدي؟

-صغرحجم الثدي و فقدان مرونته مع مرور الوقت لعدة أسباب منها الحمل و الرضاعة، لذلك تلجأ الكثير من السيدات إلي جراحة تكبير الثدي الآمنة.
-الحالة النفسية للمرأة أو إنعدام الثقة بالنفس نتيجة لصغر حجم الثدي، لذا تلجأ تلك السيدات إلي جراحة تكبير الثدي.
-صغر حجم الثدي لدي بعض السيدات فيبدو مظهر الثدي غير متناسق مع الجسم، لذلك تلجأ المرأة إلي جراحات تكبير الثدي.
-صغر حجم الثدي لدي بعض السيدات نتيجة التقدم في العمر، لذلك تلجأ المرأة إلي جراحة تكبير وشد و رفع الثدي.
-فقدان الوزن بدرجة كبيرة و سريعة فتقل الدهون في منطقة الثدي، مما يؤدي إلي صغر حجم الثدي لدي بعض السيدات، فالتغيرات الكبيرة و السريعة في الوزن ينتج عنها صغر و ترهل الثدي.
-بعض  السيدات تُعاني من عدم تناسق أو تساوي حجم الثديين و ظهور ثدي أكبر من الآخر، لذلك تلجأ إلي جراحة تكبير الثدي الآخر لتحصل علي ثديين متناسقين و مظهر جذاب.
-شكل الثدي الصغيرالغير جذاب، فتحلم الكثير من السيدات بثدي ممتلي و جذاب لذا يتوجهون إلي إجراء جراحة تكبير الثدي.
-تلجأ الكثير من السيدات إلي إجراء رفع الثدي بعد جراحة تكبير الثدي ليظهر شكل الثدي مشدود و مرفوع و جذاب.

هل يُمكن أن تُكرر عملية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون؟

نعم يُمكن أن تكرر جراحة تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون في حالة إذا كانت الزيادة في حجم الثدي غير كافية أو مرضية، فيمكن تكرار العملية بكل أمان بموافقة الجراح التجميلي المعالج.
حيث إن جراحة تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون هي عملية تساعد السيدة التي تعاني من صغر حجم الثدي، نتيجة عدة أسباب منها الحمل و الرضاعة و أيضاً فقدان الوزن الكبير و السريع، في الحصول على حجم الثدي الممتليء و الجذاب، وجعل الثدي أكثر تناسقاً وجمالاً.
فجراحة تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون خاصةً الذاتية توفر طريقة طبيعية لإكساب الثدي الحجم والمظهر المناسبين
 وتتكون من مرحلتين:
 أولاً يتم شفط الدهون  الذاتي من جسم المريضة ومن ثم يتم حقنها بالثدي، فبتلك الطريقة تساعد الخطوة الأولى في التخلص من الدهون الزائدة بالمناطق المختلفة من الجسم، و إعطاء الثدي حجم كبير و جذاب.

هل عملية تكبير الثدي  عن طريق حقن الدهون آمنة علي الجسم؟

-بالطبع آمنة جداً لأن عملية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون الذاتية يتم فيها  إستخدام الدهون المأخوذة من جسم المريضة نفسها، فلا يوجد قلق من دخول مادة غريبة للجسم.
 لأن الدهون مأخوذة من جسم المريضة نفسها، فيمكن للجسم التأقلم مع هذه الدهون لمدى الحياة،، لذلك فإن إستخدام دهون الشخص نفسه هي الطريقة الأكثر أماناً،
 حيث يتم تجنب خطر الحساسية ضد أي مواد خارجية، أيضاً تعتبر هذه العملية الحل الأمثل للنساء اللواتي يعانين من مشاكل نفسية لصغر جحم الثدي لديهن.

ما هي فوائد تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون؟

-بعد  إجراء  تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون لن يكون هناك أي ندبات أو علامات بالجسم، لإن في هذة التقنية  يتم حقن الدهون الذاتية عن طريق إبرة دقيقة و رفيعة جداً وبدن إجراء أي شقوق جراحية.
-تقنية حقن الدهون الذاتية في الجسم تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة في الجسم، و حقنها في منطقة الثدي لتُعطي الثدي حجم كبير و ممتليء مما يؤدي لظهور الجسم بشكل مثالي و جذاب.
-هذه التقنية توفر مظهر طبيعي، وهي  الأكثر أمان مقارنة بالعمليات الأخرى لإن حقن الدهون في الثدي يُعتبر العملية الأقل خطورة لتكبير الثدي، حيث أنها تساعد في الحصول على نتائج طبيعية ولا يتغير فيها شكل الثدي بطريقة كبيرة.
-تعتبر تقنية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون  حل آمن و مثالي لتلك النساء الراضيات عن شكل الثدي ولكن يردن تكبير حجم الثدي بمقدار بسيط. 

هل يوجد حالات لا يُفضل فيها إستخدام حقن الدهون كتقنية لتكبير الثدى؟

نعم عندما يكون الحجم  المُراد كبير جداً، لذلك في هذه الحالة يُفضل أطباء التجميل تقنية حشوات السيليكون للحصول علي الحجم المطلوب .



مواضيع ذات صلة:

·       تجميل الانف.

·       شد الجلد.

·       الفراكشينال ليزر