مؤسس مراكز

معلومات طبية

تكلفة عملية الفيزر في مصر

تكلفة عملية الفيزر في مصر
 

تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر هي من أحدث التقنيات التي تستخدم لشفط الدهون حالياً وذلك لأنه يتم استخدام الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم، تتحول الكتل الدهنية الصلبة إلي حالة سائلة مما يسهل امتصاصها خارج الجسم بدون أي خطورة وبمنتهى الأمان.
يتم تحديد تكلفة عملية الفيزر لشفط الدهون و نحت الجسم بناءاً على عدة عوامل ، من أهم هذه العوامل:
1- المنطقة التي سيتم إجراء تلك العملية بها حيث يختلف سعر العملية طبقاً للمدينة أو البلد التي يتم إجراء العملية بها و لكن تعتبر مصر من أرخص الدول و أفضلها ، حيث تتميز بوجود عدد كبير من جراحي التجميل ذوي الخبرة الكبيرة والمهارة العالية.
2- أسم  شهرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية وعدد سنوات خبرته وقصص نجاحه السابقة.
3- مستوى المستشفى أو المركز الطبي والخدمات التي سوف يتلاقاها المريض قبل وأثناء وبعد الانتهاء من العملية.
4- يتم تحديد سعر عملية شفط الدهون بالفيزر أيضاً طبقاً لمساحة المنطقة المراد نحتها وشفط الدهون منها، حيث أنه يمكن استخدام الفيزر لشفط دهون منطقة البطن والأرداف ودهون الرقبة واليدين.

في الأغلب تتراوح أسعار شفط الدهون بالفيزر ما بين 35000 جنيه إلي 45000 جنيه لمنطقة البطن والجانبين بينما تقل في حالة شفط الدهون من الأرداف والفخذين.

هل تصلح عملية شفط الدهون بالفيزر لمرضى السمنة المفرطة؟
يعتقد البعض خطأ بأن عمليات شفط الدهون تصلح للتخلص من السمنة المفرطة ولكن هذا ليس صحيح، حيث أنه يتم اللجوء إلي عمليات شفط الدهون بالفيزر في حالات معينة مثل:
1- أن يكون الفرد لا يعاني من السمنة المفرطة ولكن يعاني من زيادة في الوزن في منطقة محددة من الجسم لأن تقنية الفيزر تعتمد على إذابة الدهون في منطقة محددة ثم شفطها خارج الجسم ، ولكن عمليات السمنة كالتكميم و غيرها هي الحل الأمثل لمرضى السمنة المفرطة.
2- أن يتمتع الشخص بصحة جيدة بدون أي أمراض.

إذاً لماذا أصبحت عملية شفط الدهون بالفيزر و نحت الجسم من أفضل عمليات التجميل وأكثرها انتشاراً؟
هناك عدة أسباب تجعل من عملية شفط الدهون بالفيزر هي الاختيار الأمثل من ضمن عمليات التجميل المختلفة منها:
1- نتائجها الفعالة سريعة الظهور حيث تعمل عملية شفط الدهون بالفيزر على القضاء على الدهون الموضعية المتراكمة بسهولة وبشكل واضح حيث يتم شفط تلك الدهون وبالتالي يكون الشخص قد خسر عدة كيلوجرامات من أول يوم بعد العملية.
2- تتميز عملية شفط الدهون بالفيزر بالدقة العالية حيث أنها تقوم بإذابة خلايا الدهون فقط ولا تؤثر على الكتلة العضلية بالجسم وكل هذا بدون الحاجة إلي تدخل جراحي.
3- تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر من أكثر عمليات التجميل أماناً على المريض حيث أنها تتميز بمعدلات أمان عالية.
4- يتم فيها شفط الدهون التي يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية ونحت الجسم وبالتالي يصبح شكل الجسم أكثر جاذبية.
5- لا تحتاج إلي فترة نقاهة طويلة حيث أنها تتم بدون تدخل جراحي ولكن تتم من خلال فتحات صغيرة سريعة الالتئام.