مؤسس مراكز

معلومات طبية

أسعار عملية تجميل الأنف

أسعار عملية تجميل الأنف
 

في الآونة الأخيرة ازدّهر المجال الطبي بمختلف أقسامه في مصر و أثبتنا للعالم أن الأطباء في مصر جراحين و غيرهم مثل أطباء التجميل و العظام هم من أفضل الأطباء و أكثرهم مهارة ، و ذلك بسبب اهتمامهم بالأبحاث و الدراسات الحديثة و متابعة كل المؤتمرات بشكل مستمر، ومن أكثر العمليات انتشاراً الآن و التي أثبتت نجاحها بفضل النتائج المميزة التي تنتج عن العملية هي عمليات تجميل الأنف و التي يقبل على إجرائها الكثير من النساء و الرجال من مختلف بلدان العالم لتجميل شكل الأنف أو استعدال الاعوجاج بالحاجز الأنفي. كما أن تكلفة عمليات تجميل الأنف في مصر تعتبر الأقل حيث أنه يتم إجرائها من قبل أطباء متخصصين مهرة ذو خبرة كبيرة و قصص نجاح عديدة و تكون نتائج العملية من أفضل ما يمكن، لذلك أصبحت مصر هي المحطة الرئيسية الأولى لأي شخص يعاني من مشاكل أو عيوب بالأنف حيث أنه سيتم علاجه من قبل أطباء خبراء و بتكلفة أقل من غيرها.

بعض المعلومات حول عمليات تجميل الأنف :
بعد التطور الكبير في المجالات الطبية و ظهور تقنيات حديثة أصبح في الإمكان إجراء أي عملية مهما كانت صعوبتها بطريقة سلسة و منظمة ، لتفادي حدوث مضاعفات و بأقل ألم ممكن، هذا التطور قد امتد إلي كل العمليات الجراحية و منها عمليات الأنف. 
عمليات تجميل الأنف هي من أكثر العمليات التي يتم إجرائها الآن حيث أنها تعالج العديد من المشاكل الخاصة بالأنف و منها:
1- عمليات تجميل شكل الأنف و تجميل غضاريف الأنف.
2-  عمليات تعديل الحاجز الأنفي و تعتبر هذه العمليات هي العمليات الأسهل بين عمليات تجميل الأنف.
3- كما يلجأ الكثير من النساء إلي عمليات تصغير حجم الأنف لتحسين الشكل الجمالي و جعل الأنف أكثر تناسقاً مع باقي الوجه و تعد نتائج هذه العملية مبهرة لأغلب من قاموا بإجرائها حيث أنها لها تأثير كبير على تغيير ملامح الوجه و جعله أكثر جمالاً. أيضاً من العمليات التي تندرج تحت قسم عمليات تجميل الأنف هي عملية إعادة تأهيل الأنف و التي تعتبر من أصعب عمليات تجميل الأنف، حيث يتم بها علاج كل المشاكل الموجودة بالأنف و التي يمكن ان تكون نتاج حادث معين تسبب في ضرر لعظام و غضاريف الأنف أو الحاجز الأنفي، أيضاً يتم علاج مشكلة صغر أو كبر حجم فتحات الأنف عن طريق عمليات الأنف. كل هذه العمليات التي تخص تجميل الأنف يتم إجرائها في مصر بأفضل الطرق و بإستخدام أحدث التقنيات الموجودة للوصول إلي أفضل نتيجة.

ما هي تكلفة عمليات تجميل الأنف في مصر ؟
تختلف أسعار و تكلفة عمليات تجميل الأنف حسب نوع العملية حيث تختلف تكلفة عملية استعدال الحاجز الأنفي عن تكلفة عملية إعادة التأهيل ، و ذلك لأن لكل عملية غرض معين يتم تحقيقه و طريقة معينة للإجراء و أجهزة معينة، و لكن تتراوح أسعار عمليات تجميل الأنف ما بين 15 ألف إلي 45 ألف جنيه مصري. بذلك فهي تعتبر من العمليات الأقل تكلفة بين البلدان العربية و الاجنبية. تعتبر عمليات تجميل الأنف و استعدال الحاجز الأنفي هي الأقل كلفة، يأتي بعدها عمليات تجميل الأنف المفتوحة و إزالة غضاريف الأنف ثم في المرتبة الأخيرة عمليات إعادة تأهيل الأنف و التي تعتبر الأغلى بين عمليات تجميل الأنف.
هناك أيضاً عدة عوامل أخرى تؤثر على تكلفة العملية و هنا سوف نوضح بعضاً من هذه العوامل :
1- كما ذكرنا سابقاً فإن نوع عملية تجميل الأنف هو المؤشر الأساسي و الذي بناءاً عليه يتم تحديد سعر العملية.
2- لضمان الحصول على نتائج ممتازة عليك اختيار الطبيب ذو الأسم الكبير و الذي يكون له دوراً كبيراً في نجاح العملية و لكن بالطبع اختيارك لطبيب ذو شهرة سوف يزيد من تكلفة العملية.
3- اختيار المستشفى و مدى شهرتها أيضاً من العوامل المؤثرة على تكلفة العملية حيث تختلف الخدمة و الجودة من مستشفى لأخرى و بالطبع تختلف التكلفة.
4- عدد الليالي التي سيتم حجزها و الخدمات المتاحة.

الأفضل في عمليات تجميل الأنف :
من بين العديد من مراكز التجميل التي تختص بعمليات التجميل يعتبر الأستاذ الدكتور باسم زكي هو جراح التجميل الأول حيث أنه طبيب اجرى العديد من عمليات تجميل الأنف و له الكثير من قصص النجاح من أكثر من بلد، كما أنه يتميز بالمهارة العالية و الشفافية مع المرضى لذلك ستكون تجربتك مع  الأستاذ الدكتور باسم زكي استشاري جراحات التجميل هي فترة ذمنية لن تنساها.